من نحن

M

شركة مشارق  ليبيا هي إحدى الشركات المرتبطة بمجموعة مشارق ليبيا. بدأنا العمل فى عالم التجميل عام 1/7/2018. تم افتتاح أول مركز كوزماتيك تحت اسم صيدلية مشارق  في 1/7/2019 في قلب مدينة مصراتة التجارية. تمتلك مجموعة مشارق ليبيا حوالي 25 عامًا من الخبرة في مجال الاستثمار والعلامات التجارية في جميع أنحاء ليبيا. مركز مشارق ليبيا مختص بمواد التجميل بالجملة و القطاعي والمورد الذي يوفر أعلى مستوى من مواد التجميل مثل الماكياج , مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ، الشمع ، البخاخة ، والمؤثرات الخاصة ، واللوازم التجميلية للصالونات والمنتجعات الصحية ، ماكياج عرائس ، ولجميع إحتياجات المرأة الليبية بجودة عالية وأسعار معقولة.

يتكون مركز مشارق من موظفين مدربين تدريباً مهنياً في صناعة مستحضرات التجميل والجمال. نعمل عن كثب مع عملائنا لسماع احتياجاتهم ومتطلباتهم في إنشاء مجموعات مخصصة موجهة نحو احتياجاتهم ، واقتراح المنتجات الموسمية ، وتطوير وابتكار منتجات جديدة لمواكبة الصناعة والاتجاهات المتغيرة باستمرار.

نحن نقدم لعملائنا القدرة على تقديم الطلبات عبر الهاتف والفاكس والبريد الإلكتروني أو القدوم لزيارتنا في مركزنا حيث يمكنك لمس ورؤية جميع منتجاتنا التي نقدمها ولدينا واحد من الموظفين الفنيين المدربين تدريبا عاليا لدينا لمساعدتهم.

لماذا تختار مركز المشرق؟

  • فريق العمل لدينا هو فريق من الفنانين المحترفين / الطبيين. نحن قادرون على تقديم آرائنا واقتراحاتنا المهنية والعمل معك لبناء مجموعات ومنتجات موسمية.
  • منتجاتنا من أعلى وأرقى جودة باستخدام أجود المكونات ومضغوطة بشريط خاص لضمان جودة عالية وحتى مكافأة اللون.
  • وضعت جميع منتجاتنا في جميع أنحاء العالم. نلتزم باللوائح الحكومية الصارمة.
  • منتجاتنا قابلة للتخصيص بالكامل لتناسب احتياجاتك.